القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب 2020 شرح تثبيت واتس اب لـ جالكسي اندرويد و ايفون و نوكيا + بلاك بيري

سنقدم لكم اليوم شرح تحميل واتساب لكافة الاجهزة و انظمة التشغيل مثل جالكسي Galaxy و اندرويد Android و ايفون iPhone و نوكيا Nokia + بلاك بيري BlackBerry وكذلك ويندوز فون و سامبيان.
برنامج واتس اب الذي اشتهر كالنار في الهشيم، ورغم أني أتوقع أن 99% ممن يقرأون هذه المقاله يعرفون ما هو واتساب، ولكن يجب أيضا مراعاة القلة القليلة الذين يريدون ان يتعرفو على برنامج الواتس اب لاول مرة.


watsab-alwatsab-whatsapp-android
تأدية واتس اب هو البديل الأجود والأجدر للرسائل الكتابية القصيرة بين العديد من أنواع اجهزة الهاتف المحمول وبدون صرف أي ضرائب. ويمكن لك عن طريق برنامج واتس أغسطس الإتصال في الحال مع أصدقائك والدخول في دردشات جماعية معهم، وإرسال الصور والمقاطع المرئية المتنوعة لهم، ومشاركة المواقع التي تتواجد فيها حالا معهم.

برنامج الواتس اب

يستخدم تطبيق الواتس اب تكنولوجيا الجيل الثالث 3G أو واي فاي WIFI عندما تكون متاحة؛ حيث بإمكانك أن تبدأ في التواصل المباشر مع اصدقائك وارسال عدد لا نهائي من الرسائل النصية كذلك الصور والفيديوهات والملاحظات والملفات الصوتية بدون أي مصاريف إضافية.

مميزات تطبيق واتس اب :

  • يمكن لك إرسال سائر أشكال المراسلات: الكتابية والصوتية ورسائل المقطع المرئي ومستندات الصور
  • تَستطيع إستحداث مجموعات وعمل دردشة مع المجموعة كاملة؛ مثلا يمكن لك عمل مجموعة الأسرة والتواصل في الحال مع الأسرة بأكملها في نفس الزمن.
  • البرنامج بدون مقابل لوقت عام كامل، وبعدها تَستطيع شراء البرنامج بتكلفة زهيد للغايةً بحوالي 1 دولار اشتراك سنوي.
  • البرنامج سلس التداول ويمكن لك التواص بواسطته 24 ساعة في اليوم من دون انقطاع.
  • لا قيمة للتواصل عالمياً، فهو بدون مقابل كلياً.
  • يحاول أن الأجهزة الفطنة ومن الممكن تثبيته على الحاسوب
  • فور تثبيت برنامج واتس أغسطس، سوف يتم التكامل مع سجِل العناوين وسيقوم بإلحاق سائر من يملكون واتس أغسطس مثبت ليصبح بإمكانك التخابر معهم.
  • إذ كنت غير متواجد في الدهر القائم، فسوف يستقبل الواتس اب المراسلات ويحفظها على أن تستخدم التطبيق مرة ثانية ويقوم بعرضها لك.
  • يقدم الكمية الوفيرة من الثروة، حيث لن تتكلف أي شيء إن بعثت ملايين المراسلات باستعماله؛ حيث يشطب حسابك في ما يتعلق بـ اشتراك الانترنت لديك (الباقة التي انت اشتركت بها لتحصل على الانترنت).

بعض من مميزات واتساب التي تميزه عن غيره من البرامج

يمكن لك أن تعرف ما لو كان الواحد الذي بعثت له المراسلات تلا فعليا رسائلك أو لا، ولذا إذا أبصرت علامتي صح زرقاوين بجانب الرسالة فهذا معناه أنه قد تلا الرسالة بشكل فعلي. وإذا لم تجد العلامتين فإن المستعمل لم يفتح الحوار معك أو أنه لم يقرأ الرسالة عقب.

روابط تحميل برنامج الواتس اب لجميع الاجهزة :

طريقه تنزيل واتس اب whatsapp على ايفون وتفعيله:

جميعاً خطوة بخطوة لتنزيل الواتس اب Whatsapp على الايفون من محل الاب ستور، وحتى تفعيله برقم جهاز المحمول المخصص بك؛ ذاك لأجل أن تتلذذ باستعمال الميزات الرائعة باستخدامك لبرنامج الواتس اب، مثل : المحادثة مع أصدقائك، ارسال صور، مقاطع مرئية، وثائق كتابية، الإتيان إلى أصدقائك 24 ساعة / اليوم. مثلما يمكن لك الواتس اب من منع الأرقام المنرفزة والمغيظة.

تبدأ الخطوة الأولى بالذهاب إلى تأدية الاب ستور App store على تليفونك، ثم اضغط على كلمة بحث “Search”، واكتب في خانة البحث whatsapp، وبالتأكيد سوف تبدو لك الكمية الوفيرة من النتائج المرتبطة ببحثك فأختر منها برنامج الواتس اب WhatsApp Messenger المجاني. مثلما هو موضح في الصورة اللاحقة.



خطوات تنزيل وتفعيل برنامج الواتس اب whatsapp

الآن عليك الضغط على كلمة Free، وبعدها مباشرة سوف تظهر لك كلمة Install مكان كلمة Free؛ فقم بالضغط عليها.


تثبيت الواتس اب whatsapp مجانا

ملاحظة
بإمكانك الذهاب مباشرة إلى تطبيق الواتس اب عن طريق الرابط التالي:
https://itunes.apple.com/sa/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8
وبعدها انتظر حتى تحميل التطبيق ثم افتح تطبيق الواتس اب بمجرد تحميله.
فور فتح التطبيق أو تثبيته، سوف يطلب التأكد من دولتك بإدخال رقم هاتفك؛ حيث سوف تختار دولتك ثم تضع رقم الهاتف الخاص بك، ثم تضغط على كلمة (تم).


تأكيد دولتك ورقم هاتفك في برنامج الواتس اب whatsapp

وحينها سوف تظهر لك رسالة ترحيب بانضمامك إلى برنامج الواتس اب Whatsapp وبأن خدمة الواتس اب خدمة مجانية مدى الحياة فأضغط على متابعة.


مبروك الحصول على تطبيق الواتس اب whatsapp

الان عليك اختيار اسم خاص بك لاستخدامه على الواتس اب (سوف يظهر هذا الاسم بجانب كل رسائلك)، كذلك أضف صورة شخصية؛ إما بالتقاط صورة جديدة أو إضافة صورة من الموجود لديك على الهاتف، ثم اضغط على (تم).


الملف الشخصي على الواتس اب whatsapp

ثواني معدودة وسوف تظهر لك رسالة إخبارية تفيد بأن برنامج الواتس اب أضاف كافة أصدقائك الموجودين في جهات الاتصال لديك والذين يملكون الواتس اب؛ وبذلك يمكنك بدء الحديث معهم مستخدماً برنامج الواتس اب whatsapp.


اضافة جهات اتصال إلى الواتس اب whatsapp

بهذا نصبح وصلنا إلى عاقبة الأمر حيث قمنا بتثبيت وتنشيط برنامج الواتس اب على الايفون، وصار بإمكانك هذه اللّحظة مراسلة الأصحاب وإرسال الوثائق المتنوعة؛ كملفات الصوت والصور والمقاطع المرئية إليهم.

ويمتاز برنامج الواتس اب بأنه يجيز لك اختيار الوضعية المخصصة بك، طلب اصدقائك للتسجيل إلى مجموعات خاصة بك أو استعمال الواتس اب إذا لم يكونوا قد استخدموه من قبل، أيضا بإمكانك تحريم جهات الاتصال التي تسبب لك المضايقة والتكدير.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات